اكتب ب كفّي ما يكفي لنقول بكفّي !

فيلم لكوريا الشمالية عن البروباغندا الغربية ( الولايات المتحدة وأوروبا )

سابين هي مستخدمه على يوتيوب منظمة الصحة العالمية، خلال زيارة لأسرة تعيش في كوريا الجنوبية في شهر أبريل من هذا العام، قدم لها DVD من قبل رجل وامرأة يدعون أنهم “المنشقين” من كوريا الشمالية ، وطلب ترجمة الفيلم ويمكن نشر على شبكة الانترنت والوصول إلى جمهور أوسع. تحولDVD إلى شيئا أكبر بكثير من سابين، أو أي شخص آخر يتصور، بالتأكيد لقد وجدت جمهورا واسع النطاق على الإنترنت خلال الشهر الماضي- كان فيلم بعنوان “دعاية “، فيلم وثائقي عن الرأسمالية والإمبريالية، والتلاعب الشامل للثقافة الغربية لغرض سلعة، وكيف يتخلل كل جانب من جوانب حياة بسعادة جاهل، الجماهير غيبوبة الحدودي.

يفتتح الفيديو ب :

هذا هو فيلم عن الحرب النفسية. وهناك نوع معين من الحروب مصممة لصرف، التضليل، وتخدير الدماغ. لديها أقنعة كثيرة، ويستخدم ضد كل واحد منهم.

هنا هو بيان رسمي أعطيته سابين لشرطة الاتحادية في 16 يونيو 2012:

في رحلة لزيارة العائلة في سيول في أبريل، اقترب مني رجل وامرأة ادعوا انهم الهاربين الكوريين الشماليين. قدموا لي DVD وطلب مني أن أترجمه. طلبوا مني أيضا ما بعد الانتهاء تحميل الفيلم على شبكة الإنترنت بحيث يمكن الوصول إلى جمهور في جميع أنحاء العالم. آمنت ما قيل لي وتم التوصل إلى اتفاق لحماية هوياتهم (والألغام).

على الرغم من قلقي من مشاهدة ما كنت عندما عدت إلى المنزل، وشرع في ترجمة I ونشر الفيلم على موقع يوتيوب بسبب محتوى الفيلم غير عادي. لقد جعلت الجمهور الآن اعتقادي أن لم يكن القصد هذا الفيلم للجمهور المحلي في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية. بدلا من ذلك، وأعتقد أن هؤلاء الناس، الذين قدموا أنفسهم على أنهم ‘المنشقين’ موجهة خصيصا لي لسمعتي كمترجمة.

وعلاوة على ذلك، وأعتقد الآن هؤلاء الناس يعملون لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية. حقيقة أنني واصلت لترجمة ونشر الفيلم على الرغم من هذا الاعتقاد لا يجعلني شريكة في عزمها على نشر فكرهم. اخترت للحفاظ على نشر هذا الفيلم لأنه – بغض النظر عمن جعل من – أعتقد أن الناس يجب أن نرى ذلك بسبب القضايا التي تثيرها وانا متمسك بحقي في نشرها للناس لتبادل الآراء ومناقشة بحرية مع بعضها البعض.

سابين

وقد ترجمت هذا الفيلم I، وضعت في صوت والانكليزية خلال ترجمات، وعلى المشورة القانونية وعدم وضوح هوية / ومقدم أو ظلام دامس عناصر معينة.

الفيلم مقسم إلى ١٠ أقسام :

جدول المحتويات:

0:00 مقدمة
6:54 إنشاء أفكار وأوهام
16:48 الخوف
19:35 الدين
25:00 حذار من 1٪
28:10 الذهان محاكاة
31:21 إعادة كتابة التاريخ
41:15 ولادة الدعاية
45:49 يرفع الغطاء والسهو

54:10 التواطؤ
58:05 الرقابة
1:01:50 الدبلوماسية الدولية
1:06:14 التلفزيون
1:08:11 الإعلان
1:14:36 ​​عبادة المشاهير
1:22:34 الهاء
1:28:01 الإرهاب
1:35:00 الثورة يبدأ الآن

USA Propaganda

مدونة بكفي على الفيسبوك 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

معرض الوسوم

%d مدونون معجبون بهذه: