اكتب ب كفّي ما يكفي لنقول بكفّي !

انتقل الى رحمته تعالى المرحوم نيل “ابو علي” ارمسترونغ اللبناني الشهير المولود في عاصمة الكذب بيروت والمترعرع مع اطفالها. فهو في عمر الستون سنة كان يلهو مع اطفال من عمر شهر الى سنة وترك فيهم اثر كبير بحيث كل هذه الاطفال اللبنانية تتذكره كأنه ابن العم واكثر (كانوا يقولوا له “خيي انت” اذكّر عن عمر السنة).
اما اليوم وككل اللبنانيين المغتربين انتقل الى رحمته تعالا الفنان الهوليوودي الكبير نيل ارمسترونغ. وإن لم اكن مقتنع كثيراً ان وصوله الى القمر عبارة عن فيلم هوليوودي كبير وامركي طويل خلال الحرب الباردة بين العملاق الغربي والعملاق الشرقي الروسي. ولكن اذا صدقت اقوال اصدقاؤه في لبنان بفقدانه الى هذه الدرجة اصبحت مقتنع ان وصوله الى القمر هو فيلم اميركي بانتاج لبناني لتطيير الأفيال.

قلن إنك لبناني شاطر بتطيير الأفيال.

وان كان هذا الولع كله بنيل ارمسترونغ هو لأنه ملهمك للافكار الحسنة والطموح. يؤسفني ان ازف لكم خبر انكم تكرهون بعضكم بعضاً الى درجة تنسوا فيها الطموح والشموخ لتتغذوا من صحن الرضوخ.
بالمناسبة الشعب اللبناني دخل الرقم القياسي باستعمال الكوتس (quotes) على ستاتوس الفيسبوك من دون التطبيق طبعاً. هذا لاننا نحب الرغي والرغي والرغي.

20120827-141921.jpg

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

معرض الوسوم

%d مدونون معجبون بهذه: